العودة   منتدى شكو ماكو > الـمــنـتـديــات الــريــاضــيــة > الدوري الاسباني 2017 , ترتيب الدوري الاسباني 2017 , اخبار الليغا 2017

الملاحظات

الدوري الاسباني 2017 , ترتيب الدوري الاسباني 2017 , اخبار الليغا 2017 كل ما يتعلق بالدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، اخبار الدوري الاسباني 2017, ريال مدريد , برشلونة , اتلتيكو مدريد, فالنسيا,ترتيب الدوري الاسباني2017

رد

قديم 26 - 10 - 2012, 6:52 PM   #1
»•aBUDi₪FoDy•«
مشرف سابق
الصورة الرمزية »•aBUDi₪FoDy•«

»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute»•aBUDi₪FoDy•« has a reputation beyond repute »•aBUDi₪FoDy•« غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى »•aBUDi₪FoDy•«

ألفارو أربيلوا وفابيو كوينتراو تدربوا خارج المجموعة. ولكن يبدو ان عودتهم اقتربت حيث قاموا بتمارين مع الكرة تحت إشراف المعد البدني “كارلوس لالين”.

ومع ذلك، فان مشاركتهم مستبعدة يوم الاحد في مباراة ريال مدريد ضد مايوركا بجانب مارسيلو وايضا سامي خضيرة الذي سيغيب قرابة اسبوعين. وسيعود الفريق الابيض للتدريب يوم السبت بعد الظهر.

hihi2

التوقيع:

قديم 26 - 10 - 2012, 10:23 PM   #3
مانشستراوي انا
شكشوك حاط عينه على الوزاره
الصورة الرمزية مانشستراوي انا

مانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond reputeمانشستراوي انا has a reputation beyond repute مانشستراوي انا غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مانشستراوي انا إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى مانشستراوي انا

كل التوفيق للاعبين
شكرا عالخبر عزيزي

التوقيع:

[̲̅M̲̅][̲̅A̲̅][̲̅N̲̅][̲̅C̲̅][̲̅H̲̅][̲̅E̲̅][̲̅S̲̅][̲̅T̲̅][̲̅E̲̅][̲̅R̲̅] [̲̅U̲̅][̲̅N̲̅][̲̅I̲̅][̲̅T̲̅][̲̅E̲̅][̲̅D̲̅]
قديم 27 - 10 - 2012, 11:33 AM   #5
Munther
مراقب عام | مسؤول الاقسام الادبية
الصورة الرمزية Munther

Munther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond reputeMunther has a reputation beyond repute Munther غير متواجد حالياً

خبر حلوو

كل التوفيق الهم

شكرا ع الخبر

التوقيع:
┃˚•لآ،إلَہُ،آلآ،آللَہُ•┃
┃˚•لآ،إلَہُ،آلآ،آللَہُ•┃
┃˚•لآ،إلَہُ،آلآ،آللَہُ•┃
┃˚•لآ،إلَہُ،آلآ،آللَہُ•┃
┃˚•لآ،إلَہُ،آلآ،آللَہُ•┃

رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية