العودة   منتدى شكو ماكو > مــنــتـــديــات الــعــائــلــة الــعــراقــيــة > مطبخ شكو ماكو - اكلات عراقية - طبخ عربي > قسم التغذية وادوات الطبخ

الملاحظات

قسم التغذية وادوات الطبخ قسم خاص للتغذيه الصحيه ولوازم المطبخ

رد

قديم 6 - 9 - 2009, 5:25 PM   #1
●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ●
مراقبة سابقة ( محبوبة شكو ماكو )
الصورة الرمزية ●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ●

●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute ●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● غير متواجد حالياً

أدوات المطبخ
فرن Four (فوغ)
طنجرة casserole ( كاسخول)
مقلى peole a frire ( بوال أ فخيغ )
زبدية bol (بول)
صحن assiette ( آسيات)
مغرفة ecumoire ( إيكيمواغ)
شوكة fourchette ( فوغشات)
ملعقة cuilliere ( كوييغ)
سكينة couteau ( كوتو)
كأس verre ( فيغ)
فنجان tasse ( تاس)
زجاجة bouteille ( بوتاي)
إبريق شاي theiere ( تييغ )
إبريق القهوة caffetiere ( كافيتييغ)
إبريق زيــــت huilier ( ويليي)
صينية plateau ( بلاتو) تحياتي الى احلى البنات

التوقيع:
قـبل متدز رسالة خاصة

الرجاء مراجعه دليل المنتدى
عندك استفسار ؟ نزله بـ زاوية الاستفسارات
تريد تقترح شي علينا ؟ اتفضل بـمنتدى الآراء و الاقتراحات
تريد تشتكي على عضو ؟ نزل شكوتك بـ منتدى الشكاوي المخفي
قديم 6 - 9 - 2009, 6:49 PM   #2
• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ •
مشــرفـــة سابقة
الصورة الرمزية • ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ •

• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute• ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • has a reputation beyond repute • ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى • ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ • إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى • ღ آكسجينكـﮯ أنا ღ •

ههههههههههههههه
زين هاي بيا لغه ؟؟

مع تحياتي

التوقيع:

قديم 6 - 9 - 2009, 10:38 PM   #3
الباشا مهندس
مــشــرف سـابـق
الصورة الرمزية الباشا مهندس

الباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond reputeالباشا مهندس has a reputation beyond repute الباشا مهندس غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الباشا مهندس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الباشا مهندس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الباشا مهندس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الباشا مهندس إرسال رسالة عبر مراسل Skype إلى الباشا مهندس

شكرا على الكلمات مع تحياتي لكِ

التوقيع:
قديم 7 - 9 - 2009, 1:10 AM   #4
●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ●
مراقبة سابقة ( محبوبة شكو ماكو )
الصورة الرمزية ●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ●

●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● has a reputation beyond repute ●ڹــgر اכـمـد العـــراقيــہ ● غير متواجد حالياً

شكرا منورين

قديم 7 - 9 - 2009, 2:00 AM   #5
لينا 82
مشرفة سابقة
الصورة الرمزية لينا 82

لينا 82 is on a distinguished road لينا 82 غير متواجد حالياً

تسلمين هاي بالفرنسي هالكلمات
مشكورة

التوقيع:

قديم 10 - 9 - 2009, 7:10 AM   #6
βαbyℓόи ρяίиcešš
مشرفه سابقه
الصورة الرمزية βαbyℓόи ρяίиcešš

βαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond reputeβαbyℓόи ρяίиcešš has a reputation beyond repute βαbyℓόи ρяίиcešš غير متواجد حالياً

يسلمو ع الموضوع
تحياتي

رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
المطبخ, اخوات, اكو, بعد, بعض, يمكن, فرن, وصحن