العودة   منتدى شكو ماكو > مــنــتــديــات الأغــانــي > اغاني عربية جديدة - اغاني عربية 2014 > كلمات الاغاني العربية

الملاحظات

كلمات الاغاني العربية كلمات الاغاني الخليجية، كلمات الاغاني المصرية، كلمات الاغاني اللبنانية، وكل ما يختص بكلمات الاغاني العربية

موضوع مغلق

قديم 15 - 11 - 2009, 7:36 AM   #1
σ и ε • ℓ σ ν ε
مستــشار سابق | الله , الوطن , شكو ماكو
الصورة الرمزية σ и ε • ℓ σ ν ε

σ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond repute σ и ε • ℓ σ ν ε غير متواجد حالياً

بحبــــــــــــــكــ والله

بحبك والله بس انشالله قلبك عني ما يتخلي

ما تقليلي ما اشتقتيلي انا ما صدقت رجعتيلي

أكتر من حبكـ ما بدي أغلي من عيونك ما عندي

ياحبيب قلبي طمن قلبي شو حاسس

قولي ولا تخبي فكر فيي وغار عليي

جربت امحي صورتك ماقدرت انا لا بصحوتي ولا بنوم عينيا

مرقو سنين الولدني وكبرت وعرفت انك ساكنة فيي أأأأه

قديم 15 - 11 - 2009, 2:11 PM   #2
« ¬» н̲̅эʁвч™ »
زائر

عاشو حبيبي حمودي روعة

قديم 16 - 11 - 2009, 7:13 AM   #3
σ и ε • ℓ σ ν ε
مستــشار سابق | الله , الوطن , شكو ماكو
الصورة الرمزية σ и ε • ℓ σ ν ε

σ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond reputeσ и ε • ℓ σ ν ε has a reputation beyond repute σ и ε • ℓ σ ν ε غير متواجد حالياً

يدللو كبدي
منــــور

قديم 27 - 11 - 2009, 1:38 PM   #4
«ღ» ĿǿŁǿ «ღ»
شكشوك مجتهد ... من جد وجد ومن اجتهد صعد
الصورة الرمزية «ღ» ĿǿŁǿ «ღ»

«ღ» ĿǿŁǿ «ღ» is on a distinguished road «ღ» ĿǿŁǿ «ღ» غير متواجد حالياً

يسلمووو
مواضيعك كلها بتجنن
انشالله في تقدم

التوقيع:

Palestine iN My bloOD

قديم 19 - 12 - 2009, 2:00 PM   #5
MR.FARES
مراقب سابق
الصورة الرمزية MR.FARES

MR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond reputeMR.FARES has a reputation beyond repute MR.FARES غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MR.FARES إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MR.FARES

يسلمو على الكلمات الجميله عاشت الايادي

التوقيع:
ليست من الخيانة ان تضع سكينا في ضهري
ولكن الخيانة ان تضع شفتك علي شفتي
وهي ملطخة بحب غيري

قديم 21 - 9 - 2010, 3:09 PM   #6
aza_
شكشوك عطال بطال

aza_ is on a distinguished road aza_ غير متواجد حالياً

dfgfdgdfg df gdf gdf g

قديم 21 - 9 - 2010, 8:52 PM   #7
جُنُونُ أُنْثَىْ
مشرفة سابقة
الصورة الرمزية جُنُونُ أُنْثَىْ

جُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond reputeجُنُونُ أُنْثَىْ has a reputation beyond repute جُنُونُ أُنْثَىْ غير متواجد حالياً

شكرا ع الكلمات الروعه ..\\

عاشت الايادي ..

التوقيع:
.........

.

موضوع مغلق

مواقع النشر

العبارات الدلالية
أيمن, أغنية, بحبك, زبيب, والله, كلمات